-->
U3F1ZWV6ZTk5MzA2MTU2NTBfQWN0aXZhdGlvbjExMjUwMDE3Njg2Ng==
recent
أخبار ساخنة

تم اكتشاف مانع اعلانات

موقعنا يستمر بفضل الإعلانات لذايرجى ايقاف مانع الإعلانات لمواصلة التصفح

تم التعطيل كيفية التعطيل

واتس اب تفعل خاصية الفتح بالبصمة..التحديث الآخير

تحديث واتس-اب 8 2019 - مبدع كمبيوتر
خاصية غلق البصمة لواتس اب

قامت شركة واتس اب بتنزيل ميزة جديدة فى آخر تحديث لها يوم الإثنين الموافق 13 أغسطس الجارى، بتفعيل ميزة القفل بواسطة البصمة لمستخدمى الأندرويد فقط، حيث يمكنك زيادة أمان تطبيق واتس اب الخاص بك عن طريق تفعيل خاصية بصمة الإصبع وحماية جميع رسائلك من النظر إليها أو حتى قرائتها.
تعتبر ميزة البصمة -بصمة الإصبع- هى الميزة القادمة للقضاء على نظام الحماية الذى سيصبح من الماضى ألا وهو كلمة السر- الباسورد، حيث أنه من السهل اختراق الأجهزة وإن حصل الشخص على كلمة السر فبالتالى يحصل على الحساب الخاص بك على الموقع الذى سجلت به، فى حين أن البصمة يكون لها ميزات عديدة سنتحدث عنها فى الموضوع

خاصية البصمة من واتس اب للأندرويد

تقوم واتس اب بإصدار هذه الخاصية كميزة تجريبية ليكتشفوا كيف يمكن تطويرها، وهل هى آمنة جدا أم لا، وذلك سيساعدهم فى التخلص تماما من جميع وسائل الحماية الموجودة بالتطبيق مثل: البين كود، أو النمط، أو حتى التحقق بخطوتين وغيره من وسائل الحماية الأخرى.
تتيح لك خاصية البصمة فتح تطبيق الواتس اب على جهاز الأندرويد الخاص بك عن طريق مستشعرات بصمة الإصبع فقط، وهذه تعتبر ميزة رهيبة لزيادة الأمان عن طريق تحديد الهوية.
  • إقرأ أيضا: طريقة تفعيل قفل الواتس اب بالبصمة بالفيديو والصور

الهواتف الداعمة لبصمة إصبع واتس اب

قد تتسائل الآن عزيزى المتابع، وهل يمكننا تفعيل هذه الخاصية على هاتفى، ننتقل الآن معكم للإجابة عن سؤالك كالتالى، تدعم ميزة بصمة الإصبع من قبل تطبيق الواتس آب كالآتى:
  1. داعمة لهواتف الأندرويد فقط
  2. داعمة للهواتف التى يوجد بها مستشعرات بصمة الإصبع بكافة أنواعها

مميزات قفل البصمة

لقفل البصمة مميزات عديدة جدا، فهى بمثابة مفتاح آمان 100% موجود بجسدك أنت فقط، ولا يتكرر أبدا، أى حالة نادرة، ومن المعروف أن الله-سبحانه وتعالى- جعل لكل انسان بصمة إصبع مختلفة ونادرة ولا يمكن التطابق فبالتالى تضمن طبقة حماية على مستوى عال جدا جدا.

قد يهمك

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يقول الله - عز وجل - :" مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ " فأحسنوا الفاظكم ، وأعّوا ما تكتبوه ، وإترك تعليق ولو كان فارغا.

الاسمبريد إلكترونيرسالة