-->
U3F1ZWV6ZTk5MzA2MTU2NTBfQWN0aXZhdGlvbjExMjUwMDE3Njg2Ng==
recent
أخبار ساخنة

تم اكتشاف مانع اعلانات

موقعنا يستمر بفضل الإعلانات لذايرجى ايقاف مانع الإعلانات لمواصلة التصفح

تم التعطيل كيفية التعطيل

تحميل لعبة فيفا 2018 الجديدة مع افضل نسخة من رونالدو

تحميل لعبة فيفا 2018 الجديدة مع افضل نسخة من رونالدو

تحميل لعبة فيفا 2018 الجديدة مع افضل نسخة من رونالدو 

FIFA 18 Telecharger

معلومات عن لعبة فيفا 18

Nom de la release : FIFA 18 InstallShield .exe
Format : exe ( downloader et d’installation )
Plateforme : PC
Langue : Français
Découpé avec : exe
Hébergeur : Téléchargement sans limites


نتيجة بحث الصور عن ‪fifa 2018‬‏


ملخص عن لعبة فيفا fifa18.


هذه المرة، اختار منتجي فيفا 18  عدم إجراء التغييرات الثورية التي لاحظناها خلال الطبعة السابقة. كأكبر ابتكار في هذه المرحلة، اللعبة هي ببساطة نظرة أكثر دقة. ولكن تحسن كبير في التفاصيل.
وباختصار، فإن فيفا 18 تيليكرجر الجديد هو أشبه مباراة حقيقية على أرض الملعب الحقيقي. على سبيل المثال، قام المنتجون بتطوير نظام dośrodkowa new جديد (مسار تحسن كبير في الكرة) أو تحسين التمريرات بطريقة معينة عمودي. وكان التركيز على حركة اللاعبين في الميدان - خلق النموذج الأصلي للاعب كبير ومتوسط وصغير. كل واحد منهم يؤدي بشكل مختلف قليلا (على سبيل المثال ليو ميسي خلال ضربه للكرة يضع طفيفة من زلاتان إبراهيموفيتش)، تماما كما هو الحال في العالم الحقيقي. كما أولي اهتمام كبير لما يسمى. فريق الاستخبارات. اللاعبين الظاهري لديهم موقف أفضل، تتحرك تشكيلات كلها أكثر ذكاء؛ لديهم وقت أفضل، حتى تتمكن من الذهاب مجانا. مع الذكاء يعني فرصة للعب أنماط حقيقية أفضل. وإذا ما تمت صقله في برشلونة تيكي تاكا.

كما سيتم تحسين عنصر مهم فيفا 18 . المشجعين في المدرجات لم تعد مسطحة، أو بعدا. يمكن للجميع التفاعل بشكل مختلف، واللاعبين يحبون التفاعل معهم. لذلك نعم، بعد أن سجل هدف، يمكنك محاولة لرمي نفسك في المدرجات. جرافات وغيرها من الاشياء الانتهاء (زجاجات المياه)، والتي قد تظهر على الأرض. لقد تغيرت الإضاءة أيضا من اللعبة، فبعد أن خرجت من الميدان (ناهيك عن السفر عبر القارات)، في الحقيقة، نرى هذه الرحلة. منذ بداية هذا الأسبوع، ومن المعروف أن وجه الطبعة الجديدة من اللعبة هو كريستيانو رونالدو. وقد تم التخطيط للحملة بأكملها بدقة منذ فترة طويلة. عقد مصنعو الربيع دورة استثنائية في مدريد مع نجم ريال مدريد. - خلال النظام المسجل كل حركة،التقاط حركة كريستيانو . لذلك، لأول مرة في التاريخ، رونالدو يبدو تماما مثل رونالدو. من الناحية المثالية تعيين جميع التحركات له، والسباقات، والمسامير، ولغة الجسد  وكان اعتراف كريستيانو رونالدو مائة في المئة.

طريقة التثبيت 


1. تحميل اللعبة من الرابط اسفله.
2. فك الضغط عنه.
3. قم بتشغيل الملف .exe لبدء التثبيت.
4. الذهاب من خلال عملية تثبيت اللعبة وفقا للتعليمات التي تظهر على الشاشة.
5. في نهاية التثبيت، انقر فوق إنهاء.
6. اللعب.

تحميل فيفا 18 fifa 

telecharger jeux pc

او من 


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يقول الله - عز وجل - :" مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ " فأحسنوا الفاظكم ، وأعّوا ما تكتبوه ، وإترك تعليق ولو كان فارغا.

الاسمبريد إلكترونيرسالة