-->
U3F1ZWV6ZTk5MzA2MTU2NTBfQWN0aXZhdGlvbjExMjUwMDE3Njg2Ng==
recent
أخبار ساخنة

تم اكتشاف مانع اعلانات

موقعنا يستمر بفضل الإعلانات لذايرجى ايقاف مانع الإعلانات لمواصلة التصفح

تم التعطيل كيفية التعطيل

لا يفوتك . 90 يوم مجانية من شركة الحماية للبرنامج الشهير NORTON SECURITY



عرض مجاني 90 يوم من الحماية مع برنامج Norton Security

إذا كنت تبحث عن مكافحة الفيروسات المجانية ولا تمانع في فترة تجريبية لمدة 90 يوما، نورتون لديه بعض مجموعة جيدة حقا من 90 يوما مكافحة الفيروسات التجريبية. نورتون إنترنيت سيكوريتي 2017/2018، أنتيفيروس 2017/2018 و نورتون 360 الإصدار 4 يوفر حماية قوية تمكنك من البريد الإلكتروني، تصفح، متجر والبنوك على الانترنت دون الحاجة إلى القلق حول جرائم الإنترنت أو إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


قدمت شركة نرتون Norton عرض خاص وهو  تجربة منتجها وهو برنامج الحماية   Norton Security الذي يعد من اقوى برامج الحماية الخاص بالحواسيب الويندوز و  الهواتف الذكية  لحمايتك من كافة التهديدات  مثل الفيروسات وملفات التجسس  .

خلافا لمعظم "المجانيات" مكافحة الفيروسات التي تأتي مع ميزات محدودة ، نورتون 'المجاني' مكافحة الفيروسات تعمل بكامل طاقتها لمكافحة الفيروسات قابلة للتطبيق لمدة 90 يوما. لا شذرات، لا النوافذ المنبثقة، لا وظائف محدودة. 100٪ اصلي. الشيء الآخر الجيد حول نورتون هو كل من نورتون 360 الإصدار 8 و نورتون أنتيفيروس 2015 تم بناؤها من الألف إلى الياء لنظام التشغيل ويندوز 7. 


حيث يشمل العرض امكانية تجربة المنتج لمدة 90 قم فقط بالضغط على ايقونة TRY NOW للحصول على البرنامج














ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يقول الله - عز وجل - :" مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ " فأحسنوا الفاظكم ، وأعّوا ما تكتبوه ، وإترك تعليق ولو كان فارغا.

الاسمبريد إلكترونيرسالة