-->
U3F1ZWV6ZTk5MzA2MTU2NTBfQWN0aXZhdGlvbjExMjUwMDE3Njg2Ng==
recent
أخبار ساخنة

تم اكتشاف مانع اعلانات

موقعنا يستمر بفضل الإعلانات لذايرجى ايقاف مانع الإعلانات لمواصلة التصفح

تم التعطيل كيفية التعطيل

برامج يحتاجها حاسوبك لتشغيل الالعاب

برامج يحتاجها حاسوبك لتشغيل الالعاب - مبدع فى الكمبيوتر
برامج يحتاجها حاسوبك لتشغيل الالعاب

برامج يحتاجها حاسوبك لتشغيل الالعاب





 ملحوضة : اضغط على اسم البرنامج لتحميله 

Ventrilo

فنتريلو – برنامج لالاتصالات الصوتية عبر الإنترنت. برنامج يسمح لك لخلق قنوات، محادثات قياسية، قنوات تشفير وضبط مستوى الصوت من المحاورين. يحتوي فنتريلو المدمج في دردشة وتعمل لتحويل النص في رسالة صوتية. ويشمل البرنامج عددا كبيرا من الأدوات لتكوين المؤثرات الصوتية. فنتريلو كما يسمح لك لتكوين مفاتيح الاختصار لتلبية احتياجات المستخدم.

Avira

أفيرا – برامج مكافحة الفيروسات شعبية تهدف إلى حماية النظام ضد الفيروسات. البرنامج يتيح لإيجاد وإزالة الفيروسات، وأحصنة طروادة، والديدان وبرامج التجسس والإعلانات كتلة، الخ أفيرا يحتوي على وحدة خاصة لمنع الروبوتات شبكة وتقييد الوصول إلى مواقع الكبار. البرنامج قادر على استعادة الكمبيوتر إلى حالة عمل في حالة فشل النظام باستخدام استرداد وظيفة. أفيرا يسمح لك لتحديد الوقت اللازم لفحص النظام من خلال الجدول الزمني في جدولة المضمنة.

CCleaner

كلنر – برامج شعبية لتنظيف وتحسين النظام. البرنامج يزيل البرامج المثبتة، يجد الملفات الضرورية، يستعيد نظام العمل، بتكوين لتشغيل آلي، الخ كلنر يؤدي تحليل مفصل للنظام لوجود القمامة ملف وينظف مساحة من البيانات غير الضرورية. البرنامج يبحث عن مشاكل في التسجيل، إصلاح أخطاء النظام ويعرض تقرير عن العمل المنجز. كلنر ينظف تاريخ النشاط الإنترنت في المتصفحات والتطبيقات المختلفة.

MSI Afterburner

EnhanceMySe7en

Core Temp

Fraps

برنامج Fraps – برنامج مصمم للعمل مع الألعاب والتطبيقات التي تستخدم تقنية الرسومات دايركت أو برنامج OpenGL. السمات الرئيسية للبرنامج هي القدرة على عرض عدد الإطارات في الثانية الواحدة، لتسجيل الفيديو والتقاط الصور. برنامج Fraps يسمح لك لعرض قيم إحصائيات عدد الإطارات في الثانية الواحدة، والكتابة إلى ملف أو عرض العداد في إحدى زوايا الشاشة. البرنامج يعمل في الخلفية ويستهلك موارد النظام الحد الأدنى

WinDirStat

ينديرستت – برنامج لتحليل محتويات القرص الصلب. ينديرستت بمسح مساحة القرص الثابت ويعرض التفاصيل في شكل قوائم مختلفة. قوائم نتيجة لمحرك المسح الضوئي من الصعب تشمل: خريطة الدلائل قائمة ملحقات الإحصاءات من أنواع الملفات المختلفة، مع عرض محتوياتها في شكل رسوم بيانية وقائمة أدلة مرتبة حسب الحجم. ينديرستت تمكن من التعرف بسهولة على نوع البيانات التي ينتمي الملف عن طريق وضع أنواع مختلفة من الملفات مع لون معين. ويدعم البرنامج تنظيف انتقائية من مساحة القرص وينفذ العديد من الإجراءات المختلفة مع الملفات أو المجلدات. ينديرستت يحتوي على واجهة بديهية وسهلة الاستخدام.

Recuva

ركفا – برنامج لاسترداد حذف بطريق الخطأ، الملفات المفقودة أو التالفة. البرمجيات والمسح الضوئي وعرض الملفات المتاحة لاسترداد على محركات الأقراص الصلبة والأجهزة المحمولة، وبطاقات الذاكرة، USB محركات وناقلات البيانات الأخرى. ركفا لديه وظيفة للبحث مناسب وشامل بأسماء والمجلدات والأقراص وصيغ الملفات. يعرض البرنامج على وضع الملفات المستعادة على الانتهاء من عملية الاسترداد. ركفا يحتوي على واجهة بديهية وسهلة الاستخدام.

Raptr


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يقول الله - عز وجل - :" مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ " فأحسنوا الفاظكم ، وأعّوا ما تكتبوه ، وإترك تعليق ولو كان فارغا.

الاسمبريد إلكترونيرسالة