-->
U3F1ZWV6ZTk5MzA2MTU2NTBfQWN0aXZhdGlvbjExMjUwMDE3Njg2Ng==
recent
أخبار ساخنة

تم اكتشاف مانع اعلانات

موقعنا يستمر بفضل الإعلانات لذايرجى ايقاف مانع الإعلانات لمواصلة التصفح

تم التعطيل كيفية التعطيل

تطبيق جوجل جو أصبح متاحا بجميع أنحاء العالم

تطبيق جوجل جو ومميزاته - مبدع كمبيوتر
تطبيق جوجل جو ومميزاته - مبدع كمبيوتر

Google Go هو عبارة عن نسخة مخففة من تطبيق جوجل الاساسى المختص بعمليات البحث عبر هواتف الأندرويد، حيث تتمتع جميع التطبيقات الخاصة بشركة جوجل من النوع جو، بأنها تكون سريعة جدا، خفيفة على أجهزة الأندرويد، وتعمل على جميع أجهزة الأندرويد الخفيفة والثقيلة بلا وجود أعطاب أو مشاكل.

ما هو جوجل جو؟

كما تحدثنا بالأعلى زوار -مبدع كمبيوتر- الكرام، إن Google Go هو عبارة عن تطبيق يعمل على هواتف الأندرويد، وبالتالى يمكنك تحميله عبر متجر جوجل بلاى ستور، وهو عبارة عن نسخة مخففة من تطبيق Google الشهير والذى يستعمل فى البحث عبر الإنترنت فى هواتف الأندرويد، ويتميز بأنه يظهر لمستخدمى الأندرويد آخر الأخبار المحلية والتقنية وغيرها من الأخبار الأخرى.

مميزات جوجل جو

قد يتساءل البعض ولما تم إطلاق تطبيق Google Go، ويتوفر أساسا التطبيق الأساسى الموجود بكافة هواتف الأندرويد، إذا فى هذه الحالة أقول لك إقرأ الميزات الآتية أخى الكريم الخاصة بتطبيق جوجل جو:
  1. يعمل على جميع أجهزة الأندرويد القوية والضعيفة.
  2. يعمل على جميع إصدارات الأندرويد بلا استثناء.
  3. يعمل بكفاء كبيرة الأجهزة الضعيفة.
  4. يستهلك كمية من الرامات والبروسيسور الخاص بالهاتف بنسبة ضئيلة جدا.
  5. لا يقوم بالتعليق أو التهنيج.

Google تتيح تطبيق Google Go بجميع أنحاء العالم

قد يعتبر هذا الأمر بالنسبة لك شئ عجيب، ولكن نعم أخى الكريم، منذ أكثر من سنة و8 أشهر كان تطبيق جوجل جو، متاحا فقط فى بعض البلدان مثل إندونيسيا وغيرها، إلا أنه تم اطلاق التطبيق رسميا اليوم ليعمل بجميع أنحاء العالم، وتم توفيره على متجر جوجل بلاى، حيث يمكنك تحميله وتثبيته والبدء بالعمل به.

الخاتمة - مبدع كمبيوتر

إلى هنا إخوانى الكرام نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا التى تحدثنا فيها عن ما هو تطبيق جوجل جو؟ وما هى مميزات Google Go، وخبر جوجل الذى يعنى بأنه أصبح متاحا لجميع مستعملى هواتف أندرويد بجميع أنحاء العالم، وفى الختام إخوانى الكرام، نود أن نعرف رأيكم فى التطبيق؟
لتتوصل بجديد مقالاتنا فعل الإشعارات، وقم بالإشتراك بالقائمة البريدية، ولا تنسى أن تقوم بعمل مشاركة للمقالة حتى يستفيد منها غيرك
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يقول الله - عز وجل - :" مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ " فأحسنوا الفاظكم ، وأعّوا ما تكتبوه ، وإترك تعليق ولو كان فارغا.

الاسمبريد إلكترونيرسالة