-->
U3F1ZWV6ZTk5MzA2MTU2NTBfQWN0aXZhdGlvbjExMjUwMDE3Njg2Ng==
recent
أخبار ساخنة

تم اكتشاف مانع اعلانات

موقعنا يستمر بفضل الإعلانات لذايرجى ايقاف مانع الإعلانات لمواصلة التصفح

تم التعطيل كيفية التعطيل

الربح من المواقع و المدونات( بلوجر , وردبرس ) بـ 5 طرق - مضاعفة أرباح أدسنس

الربح من المواقع - مبدع فى الكمبيوتر
الربح من المواقع - عمرو المحمدى

الربح من المواقع يعد من الاشياء الرائعة والاكثر إثارة فى الويب حيث يملك الكثيرون منا مدونات ومواقع ولكن لا يعرف كيفية الربح من هذه المواقع ، لذا مبدع فى الكمبيوتر أتاكم اليوم بـ 5 طرق لـ الربح من الانترنت من المواقع وشارك عمرو المحمدى إستراتيجية الربح من ادسنس ومضاعفة أرباحك عليه.

الربح من المواقع - مقدمة :

الربح من المواقع ليس بالأمر الصعب كما يعتقده الجميع ، ولكن يخفى عنكم لكل مبتدأ العديد من الطرق التى تساهم فى مضاعفة أرباحك من الموقع والتى قد تصل إلى 500$ شهريا ، ولكن بإستراتيجية ممتازة ، وهذا ما شاركته معكم فى حلقة : " 5طرق لـ الربح من المواقع وإستراتيجة هامة لمضاعفة أرباحك فى أدسنس " ، مشاهدة ممتعة :



ينشئ كل منشئ محتوى ومالك قناة يوتيوب موقع او مدونة لشركته الخاصة به ، ولكن للأسف يهمل هذا الموقع وذلك بسبب أنه يظن أنها تكون غير مربحة ، وللتأكد أكثر من ربح هذه المواقع تفضل بمشاهدة حلقة مستر ابو على لربح 200$ من الموقع شهريا :



الربح من المواقع - الإعلانات :

الربح من المواقع | الإعلانات - مبدع كمبيوتر
الربح من المواقع | الإعلانات - مبدع كمبيوتر
الإعلانات تعد من أشهر طرق الربح من المواقع وأهمها ، ويلاحظ الجميع ذلك ، فمع بدايتك لإنشائك لموقع خاص بك كل ما تفكر به هو عرض إعلانات على مدونتك او موقعك هذا ، والسؤال الأول الذى ستطرحه هو كيف أشترك فى خدمة إعلانية؟! من أفضل هذه الخدمات هى جوجل ادسنس والتى حازت على شهرة كبيرة فى هذا المجال ولا يخلوا اى موقع من إعلاناتها.

يمكنك الربح كذلك من المواقع من خلال عرض إعلانات لمواقع اُخرى ، فيعلم الجميع قوانين ادسنس اصبح صعبة حتى تتيح الربح من الموقع الخاص بك ، لذلك يمكنك الاشتراك فى شركة : Mellow Ads ، والتى تتيح لك عرض الإعلانات على الموقع الخاص بك مهما كان النطاق مجانى او مدفوع ومهما كان محتواه.

ويمكنك كذلك عرض إعلانات البتكوين والتى تجعلك تربح ذهبا منه ، ولدى موقع يحسب لك الزيارات الوهمية والحقيقة بالبتكوين ، إن أردتم شرحا له ، فأعلمونى فى التعليقات بالأسفل.

الربح من المواقع - الخدمات المصغرة :

ولقد تحدثنا عن هذه النقطة فى الحلقة والمقالة السابقة وهى " 6طرق للربح من اليوتيوب بدون تفعيل ميزة تحقيق الدخل " ، وهى عبر إشتراكك فى مواقع الخدمات المصغرة ، مثل  : خمسات , Freelancer,Fiver, وغيرها من المواقع التى تتيح لك تقديم الخدمات المصغرة.

الربح من المواقع - الخدمات المصغرة - مبدع كمبيوتر
الربح من المواقع - الخدمات المصغرة - مبدع كمبيوتر

وتقدم فى خدمتك هذه بأنك ستقوم بعرض إعلانات لأصحاب خدمتك بمقابل مبلغ لمدة شهر على الموقع الخاص بك وهذه الطريقة تعد رائجة جدا للربح من المواقع.

الربح من المواقع - الأفلييت :

الربح من المواقع | تسويق الأفلييت - مبدع كمبيوتر
الربح من المواقع | تسويق الأفلييت - مبدع كمبيوتر
الأفلييت يعد من أفضل طرق الربح من المواقع خصوصا اذا كنت تستهدف نيتش له قاعدة جماهيرية كُبيرة ، او كنت تستهدف الدول الأجنبية والدول الساحلية ، والأفلييت هو عبارة عن وضعك لرابط لشراء منتج ما قمت بشرحه ولكن من خلال الإحالة الخاصة بك ، وعلى كل عملية شراء من الرابط الخاص بك ستحصل على نسبة من هذا المبلغ ، وهذه النسبة تدفعها لك هذه الشركة من نفسها ولا يتم خصمه من المشترى.


ويفضل العمل على الأفلييت إذا كان موقعك تقنى او له نيتش تتوافر به عمليات البيع على الانترنت ، ومن افضل المواقع فى البيع والشراء هى الشركة الكبرى : أمازون , سوق دوت كوم , بانجوود , وغيرهم من الشركات الأخرى.

الربح من المواقع - بيع المنتجات :

الربح من المواقع - بيع المنتجات - مبدع فى الكمبيوتر
الربح من المواقع - بيع المنتجات - مبدع فى الكمبيوتر

يمكنك الربح من المواقع كذلك من خلال قيامك ببيع المنتجات به ، فيمكنك عمل دعاية للخدمات المصغرة التى تقوم بها على المواقع المصغرة ، او حتى القيام بالبيع والشراء داخل موقعك هذا ، وتعتبر هذه الطريقة رائعة جدا للربح من المواقع خصوصا ان كان موقعك له شعبية كبيرة.
هذه النقطة تتطلب الكثير من الوقت ولكن ان شاء الله ، سنحاول التحدث عنها فى التدوينات والحلقات القادمة بإذن الله ، لذا لا تنسى ان تشترك فى القناة والقائمة البريدية للموقع.

الربح من المواقع - إختصارات الروابط :

الربح من المواقع - إختصار الروابط | مبدع كمبيوتر
الربح من المواقع - إختصار الروابط | مبدع كمبيوتر

من أكثر طرق الربح من المواقع والمستعملة فى كل مواقع هى إختصارات الروابط ، حيث تقوم بالتسجيل فى هذه الموقع ، ثم تضع الرابط الذى تود إختصاره ، ولك لكل الف زيارة ما قد يعادل 1$ أو اكثر أو أقل ، على حسب الـ CPM الذى يدفعه لك الموقع لكل الف زيارة من بلد معينة.



ومن أفضل المواقع على حسب تجربتى الحالية هو موقع GetsUrl الرائع فى عمله ، هذا الموقع لازال ضخما الى هذه الساعة وسترى كل شخصا يعمل به ، لذا أنصحك من الآن بالعمل على هذه المواقع فورا من هذه الساعة.

الربح من المواقع - رفع الملفات :

الربح من المواقع - رفع الملفات | مبدع كمبيوتر
الربح من المواقع - رفع الملفات | مبدع كمبيوتر

رفع الملفات من افضل طرق الربح من المواقع ، أعلم اننى اكثرت من هذه الكلمة " من أفضل طرق الربح من المواقع " ، ولكن صدقنى أخى الكريم ، إن كنت شخصا كل عمله شرح لبرامج ويرفع ملفات على مواقع تحميل ويجنى منها العديد من التحميلات ولم يستعمل المواقع الآتى ذكرها ، فأنت كالعادة قد وقعت فى اكبر فخ لك فى الكون.

نعلم جميعا ان خدمة رفع الملفات مهمة جدا ، وكلنا يحب رفع الملفات على المواقع سهلة الرفع والذى أكثرها شهرة هو موقع Mediafire, Top 4 Top, وغيرها من المواقع الاخرى ، ولكن هذه المواقع تتيح التحميل بالمجان ولا تحصل انت على قرش او مال من هذه المواقع.

بينما اخى الكريم بإمكانك ربح ما يعادل 1$ لكل عملية 1000 تحميلة للملف الخاص بك ، كذا الامر على حسب الـ CPM لكل دولة ، ومن افضل هذه المواقع على حسب تجربتى وعملى عليها ، هى : File-Upload, Up-4-Ever, File4.net, ويوجد العديد منها.

الربح من المواقع - إستراتيجية الربح من اختصار الروابط ورفع الملفات :

الربح من المواقع - مبدع فى الكمبيوتر
الربح من المواقع - مبدع فى الكمبيوتر

نعود مجددا لإستراتيجية للربح من المواقع وهى إن كان موقعك تقنى ، ويقوم بعرض برامج وملفات لتحميلها ، ولا تستعمل الاستراتيجية القادمة ، فلازم تعرف انك كده مضحوك عليك.

إذا أردت تحقيق اقصى مبلغ ممكن لك من خلال هذه الخدمة فكل ما ينبغى عليك فعله هو كتابتك للموضوع ، ثم رفع الملف على مواقع رفع الملفات ومن ثم تختصرها فى مواقع إختصارات الروابط.

وبالمثل المصرى (ضربت عصفورين بحجر واحد) ، وهذا يعني انك ستربح من رفع الملفات وكذلك من اختصارات الروابط ، ولكن داوم على الإستمرارية.

الربح من المواقع - إسترتيجية الربح من أدسنس :

الربح من المواقع يشمل ايضا أدسنس ، ولكن الجميع يعانى من قلة الارباح من إعلانات ادسنس ، ولكن السبب معروف إلا ان الجميع يجهله ، فى هذه النقطة سأتحدث بالعامية واتمنى ان تفهمونى اخوانى الكرام.

الربح من المواقع - إستراتيجية أدسنس - مبدع فى الكمبيوتر
الربح من المواقع - إستراتيجية أدسنس - مبدع فى الكمبيوتر

إذا كنت تستهدف نيتش معين فقط ، وكنت تسهتدف شريحة معينة ، فأعلم ان ربحك سيكون ضئيلا جدا ، بلا ينبغى ان لا تربح منه نهائيا ، لذا وجب عليك ان تنفذ الآتى لتطبق الإستراتيجية الصحيحة.

• ينبغى عليك اولا ان تقوم بـ :

إسترتيجية الربح من أدسنس - التنوع :

التنوع من أهم الامور التى ينبغى ان تتواجد فى كل موقع ومدونة للربح من هذه المواقع ، ولكن ينبغى للتنوع ان يكون فى حدود المجال الخاص بك ، فلا يكون النيتش الخاص بك هو رياضة وتقوم بالكتابة عن المجال التقنى ، بل يمكنك ذلك ولكن مثلا كالآتى : تكتب مقالة عن ساعة رياضية ، جهاز للرياضة وهكذا.

إسترتيجية الربح من أدسنس - كثرة المواضيع :

كثرة المواضيع من ثانى واكثر واهم هذه الامور لتحقيق الربح من المواقع ، فكثرة المواضيع ستتيح لك ارشفة قوية ، وكذلك طلبات كثيرة على موقعك الخاص بك ، مما سيساهم كثيرا فى ربحك من الموقع.

إسترتيجية الربح من أدسنس - مواضيع مطلوبة :

ولكن كثرة المواضيع بدون هدف غير هامة ، فأستطيع الآن ان اكتب اكثر من 1000 موضوع نسخ ولصق وليس لهم أهمية ، ولكن ضع فى بالك ان حدث ذلك ، فـ " تعالى قابلنى لو كسبت يا ابن الناس الطيبين ههه " ، لن تجد ربح من هذه المواقع ابدا.

بل يشترط عليك ان تكتب مواضيع ستظل تدوم الى ما لا نهاية بإذن الله ، مثل : من هو بيل غيتس؟ من هى شركة جوجل؟! وهكذا ، وهذه النقطة تحدثت عنها بالتفصيل الممل فى الفيديو لذا وجب عليك ان تشاهد الفيديو بالكامل اخى الكريم.

الربح من المواقع - تعقيب عمرو المحمدى , مبدع فى الكمبيوتر :

لازالت توجد العديد من المواضيع للربح من المواقع ، ولكن حاولت بقدر الإمكان إخوانى الكرام ان افيدكم واتمنى منكم ان تعملوا بالنصائح التى فى الأعلى ، وإن أعجبتكم تدوينتنا هذه لا تنسى مشاركتها على الفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعى ، حتى تعم الفائدة ، والأهم من ذلك :




إذا أعجبتك المقالة ، لاتنسى ان تقوم بعمل مشاركة لها على جميع وسائل التواصل الخاصة بك ، وإنشرها لكل شخص تظنه يحتاج لهذه الطرق لتحقيق الربح من المواقع مهما كان محترفا او مبتدئ ، وللمزيد من هذه الدروس لا تنسى الإشتراك فى قائتمنا البريدية الموجودة بالاسفل.



والإشتراك فى قناة عمرو المحمدى ، على اليوتيوب لمتابعة جديدة التقنية ، وقناة مبدع فى الكمبيوتر لمتابعة آخر اخبار البرامج ومقالاتنا.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يقول الله - عز وجل - :" مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ " فأحسنوا الفاظكم ، وأعّوا ما تكتبوه ، وإترك تعليق ولو كان فارغا.

الاسمبريد إلكترونيرسالة