-->
U3F1ZWV6ZTk5MzA2MTU2NTBfQWN0aXZhdGlvbjExMjUwMDE3Njg2Ng==
recent
أخبار ساخنة

تم اكتشاف مانع اعلانات

موقعنا يستمر بفضل الإعلانات لذايرجى ايقاف مانع الإعلانات لمواصلة التصفح

تم التعطيل كيفية التعطيل

6 طرق للربح من اليوتيوب بدون ميزة تحقيق الدخل

6 طرق للربح من اليوتيوب بدون ميزة تحقيق الدخل - مبدع كمبيوتر
6 طرق للربح من اليوتيوب بدون ميزة تحقيق الدخل - مبدع فى الكمبيوتر

الربح من اليوتيوب اصبح صعبا من الآن خصوصا بعد إصدار القوانين الحديثة من اليوتيوب لكى تربح من فيديوهاتك على اليوتيوب ، إلا أن اليوتيوبرز الأذكياء يعلمون بأن ميزة تحقيق الدخل ليست الوحيدة لعملية الربح من اليوتيوب ، وليست أفضل طريقة للربح من اليوتيوب ، إليك الآن عزيزى القارئ 6 طرق للربح من اليوتيوب والحصول على مبلغ من المال من فيديوهاتك على اليوتيوب ، بدون تفعيل ميزة تحقيق الدخل.

الربح من اليوتيوب - مقدمة :

بداية قبل الخوض لشرح الربح من اليوتيوب بدون تفعيل ميزة تحقيق الدخل ، ينبغى عليك اولا أخى القارئ انت تُشاهد هذا الفيديو بالكامل والذى مدته 5 دقائق فقط ، حيث يشمل جميع النقاط الآتى ذكرها:



الربح من اليوتيوب - الدعاية والإعلان :

إذا كنت تمتلك قاعدة جماهيرية رائجة ومتفاعلة وكنت تقدم مقاطع فيديو ذو جودة عالية وقيمتها غالية ، إذا فالطريقة المثلى إليك للربح من اليوتيوب بدون تفعيل تحقيق الدخل ، آلا وهى : الدعاية والإعلان ، حيث يمكنك ان تقوم بعمل دعاية او إعلان لشركات كُبرى تكون فى نفس المجال (النيتش) الخاص بك.

الدعاية والإعلان - مبدع فى الكمبيوتر
الدعاية والإعلان - مبدع فى الكمبيوتر

ليس من العادة ان تطلب منك الشركات الكبرى ان تقوم بعمل دعاية او إعلان لها ، لذلك راسل الشركات الصغيرة مع عروض إعلانية كبيرة منك ، جِد شركة صغيرة تكون فى نفس النيتش الخاص بك حيث ستجد اغلبهم على شبكة LinkedIn وتهتم بنفس المجال الخاص بك.

تواصل مع هذه الشركات الصغرى وإسألهم إن كانوا يهتموا بعمل دعاية لشركتهم ، وأخبرهم بأنك يمكنك عمل دعاية لشركتهم بمقابل مادى وليكن تقديره 25$ أو غيره.
ويمكنك رؤية موقع Famebit إذا كانوا يهتموا بعرض الإعلانات لشركتهم الخاصة بهم على قنوات اليوتيوب الصغيرة ام لا ، سارع ربما تكون انت المختار منهم.

الربح من اليوتيوب - مراجعة المنتجات :

يمكنك أيضا الربح من اليوتيوب عبر مراجعة المنتجات ، ما هى مراجعة المنتجات : هى عبارة عن عرض منتج فى فيديو خاص بك على اليوتيوب وتكون بالحديث عنه ، وإظهار اهم مميزاته وعيوبه،هذا العمل يُعد مجال جيد جدا فى العمل عليه على قنوات اليوتيوب ، حيث تحظى هذه الفيديوهات بالعديد من المشاهدات والتفاعلات الموجودة بها.

مراجعة المنتجات - مبدع فى الكمبيوتر
مراجعة المنتجات - مبدع فى الكمبيوتر

وكقناة يوتيوب صغيرة يمكنك الربح من اليوتيوب من خلال ان تقدم عروضا لبعض الشركات بأن تقوم بعمل مراجعة لمنتجاتهم والتى لا تكون غالية الثمن ، وحاول أن تسألهم إذا إستطاعوا ان يرسلوا لك بعض المنتجات بالمجان لمراجعته ، فربما يرسلوا لك منتج ثمنه بخس ولكن إذا راجعته ستزيد مصداقيتك معهم ، مثلما حدث معى مع شركة Banggod.

ويمكنك التألق فى هذا المجال بصفة واحدة فقط ، وهى : كن صادق فى مراجعتك لأى منتج معين مهما كان نوعه او ثمنه ، او حتى شهرته على الانترنت ، فمصداقيتك هى التى سترتقى بك إلى أفضل القنوات بإذن الله.

الربح من اليوتيوب - تسويق الأفلييت :

يمكنك ايضا ان تعرض روابط تسويقية لشراء المنتجات مما سيساهم فى الربح من اليوتيوب ، ولكن اولا ما هو تسويق الأفلييت ؟! الأفلييت : هو عبارة عن اخذك لرابط شراء منتج معين ولكن من الحساب الخاص بك وعلى كل عملية شراء تأخذ مبلغ بسيط قدرا من المال من قبل الشركة نفسها وقد يكون بنسبة 10%.

تسويق الأفلييت - مبدع كمبيوتر
تسويق الأفلييت - مبدع كمبيوتر

إذا قمت بعمل مراجعة لفيلم على سبيل المثال فى قناتك على اليوتيوب ، فيمكنك وضع رابط الأفلييت لهذا الفيلم فى الوصف وتخبر المشاهدين بذلك ، ولكن تأكد انك تملك رابط أفلييت من موقع Amazon لأنه يعد أكبر المواقع فى مجال البيع والشراء وخصوصا لكثرة التعاملات معه.

الربح من اليوتيوب - الخدمات المصغرة :

إذا كنت ماهر فى عمل ما او لديك خبرة كبيرة به ، فلما لا تبدأ فى مجال الخدمات المصغرة ؟ لما لا تقدم خدمة بمبلغ مُعين مثل : 5$ ، وتساهم فى تطبيقها؟! ومن اكثر هذه المواقع تعاملا هى : خمسات , Fiver , Freelancer, وغيرها من المواقع الاخرى.


الخدمات المصغرة - مبدع فى الكمبيوتر
الخدمات المصغرة - مبدع فى الكمبيوتر

يمكنك الربح من اليوتيوب من خلال الخدمات المصغرة ، وذلك بتصوير مقطع فيديو ونشره على قناتك ، حيث يكون دعاية لخدمتك المصغرة تلك ، أو إذا كنت مصمما محترف ، فقم بتصوير شرح لتصميم ثم إذكر فى الفيديو الخدمة الخاصة بك وضعها فى وصف الفيديو.

وبهذه الطريقة ، صدقنى ستربح كثيرا بإذن الله تعالى منها ، ولكن يشترط النجاح فى هذه النقطة ، ان تكون محترفا فى خدماتك التى ستقدمها ، ومحترفا فى فيديو الدعاية لها ، فتجبر الناس على الطلب منك بسبب إحترافيتك هذه إن شاء الله.

الربح من اليوتيوب - الباترون ومواقع الويب :

تُعد هذه الطريقة من أهم الطرق لمضاعفة أرباحك على اليوتيوب ، بداية ما هو الباترون ؟! الباترون : هى مواقع الويب الخاصة بك ، حيث يمكنك الربح من خلال ان تحاول الحصول على مشتركين يدخلوا لموقعك هذا ، فيعد اليوتيوب من اكبر المواقع والذى يمكنك ان تضمن منه زوار يشاهدون فيديوهاتك دوما.


الباترون - مبدع كمبيوتر
الباترون - مبدع كمبيوتر

ويمكنك الربح من اليوتيوب من خلال الباترون فحاول توجيه الزوار لقناتك دوما إلى موقعك على الإنترنت ، حيث ستضع إعلاناتك عليه والذى سيساهم كثيرا فى الربح من خلاله.

الربح من اليوتيوب - البضائع :

البضائع هى من وسائل الربح من اليوتيوب ، ربما يستعجب البعض ويقول : ماهى البضائع؟! البضائع : هى عبارة عن أعمالك الخاصة بك ، فربما تكون مصمم محترف ، لذا يكون لك اعمال ، او مصمم قوالب بلوجر ، مهندس ، وهكذا.


حيث تتواجد مواقع على الإنترنت تتيح لك رفع أعمالك عليها ، وهى التى تتولى مسئولية ربحك منها ، فتوجد بعض المواقع تسمح لك برفع تصاميمك عليها ، وتربح منها أخى الكريم.

الربح من اليوتيوب - تعقيب مبدع فى الكمبيوتر وعمرو المحمدى :

وفى النهاية ، يوتيوب بدأت تسحب الربح من القنوات الصغيرة وعدم تحقيق الدخل ، وهذه ليست نهاية العالم ، فى الحقيقة ، ميزة تحقيق الدخل فى اليوتيوب ليست الطريقة الأفضل والعظمى لربح المال من الانترنت واليوتيوب.

إذا كنت مصمم على الإبداع والتألق على منصة اليوتيوب ، وكنت على إستعداد لقضاء بعض الوقت وبذل مجهودك فى التفكير لإنشاء حلقات قادمة على قناتك ، فلا يزال بإمكانك جنى الأرباح من خلال موقع اليوتيوب وكسب القلب من المال فى الناحية الأخرى ، وما هو أفضل من ذلك.

ومشاهدينك على قناة اليوتيوب لا ينبتهون البته إلى نقر على هذه الإعلانات الغبية والتى لا تفيد بعد الآن فى تألق القنوات الصغيرة ، وقد كانت هذه مقالتنا اليوم بعنوان : " 6 طرق للربح من اليوتيوب بدون تفعيل تحقيق الدخل " .

إذا أعجبتك المقالة ، لاتنسى ان تقوم بعمل مشاركة لها على جميع وسائل التواصل الخاصة بك ، وإنشرها لكل شخص تظنه يحتاج لهذه الطرق لتحقيق الربح من اليوتيوب مهما كان محترفا او مبتدئ ، وللمزيد من هذه الدروس لا تنسى الإشتراك فى قائتمنا البريدية الموجودة بالاسفل.



والإشتراك فى قناة عمرو المحمدى ، على اليوتيوب لمتابعة جديدة التقنية ، وقناة مبدع فى الكمبيوتر لمتابعة آخر اخبار البرامج ومقالاتنا.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يقول الله - عز وجل - :" مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ " فأحسنوا الفاظكم ، وأعّوا ما تكتبوه ، وإترك تعليق ولو كان فارغا.

الاسمبريد إلكترونيرسالة