-->
U3F1ZWV6ZTk5MzA2MTU2NTBfQWN0aXZhdGlvbjExMjUwMDE3Njg2Ng==
recent
أخبار ساخنة

تم اكتشاف مانع اعلانات

موقعنا يستمر بفضل الإعلانات لذايرجى ايقاف مانع الإعلانات لمواصلة التصفح

تم التعطيل كيفية التعطيل

تحميل متصفح الـ Tor Browser لتصفح الانترنت المظلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، زوار مدونة مبدع فى الكمبيوتر الكرام ، اهلا ومرحبا بكم فى تدوينة جديدة من تدوينات تحميل البرامج والمتصفحات.


فبالطبع لا يمكن انكار عمق الانترنت المظلم ، ولعلك سمعت عنه بشكل مريع واثارك الفضول الى خوض تجربة به ومعرفة ما يحتويه ، فالانترنت الخفى لا يُرى ولا يُمكن تصفحه بمتصفحاتنا البسيطة هذه مثل : Google Chrome , FirFox , Opera,وغيرهم من المتصفحات الاخرى..

فالانترنت المظلم الخفى يلزمه متصفح خاص به يُطلق عليه متصفح الـ (تور - Tor) ، هذا المتصفح الذى يقوم بحمايتك عند تصفح الانترنت المظلم فيقوم بتغير محل اقامتك ومكان عنوانك ومعلوماتك عن طريق vpn موجود بداخله بشكل مجانى ، حتى لا يُعرضك للخطر.

ولكن دومينات مواقع الانترنت المظلم تختلف عن الدومينات الخاصة بنا كثير فلا ترتبط بنطاق com,net,eg,org,gov,....وهكذا،بل وانما يكون لها نطاقات خاصة غريبة ولو حاولت فتحها  من متصفح غير متصفح الـ Tor فلن يستطيع ان يفتحه ابدا.

بالطبع فأى شخص غير مسئول عما يحدث بالانترنت المظلم ، فالحكومة ليس لها سلطة به ، فبالتالى ستجد مواقع لإستئجار هكر وعمليات ارهابية والاشياء المسيئة كثيرا ، بل وقد روى البعض عن وجود مواقع مخيفة به قد تؤدي بك لحالة وفاة.

فكُن حذرا عند إستخدامك إياه ، لأنك انت وحدك المسئول عن نفسك بالانترنت المظلم

ولقد كانت هذه نبذة بسيطة عن الانترنت الخفى ومتصفح الـتور | Tor Browser ، يمكنك ان تجد العديد من الشرح لكيفية استخدامه على الانترنت وكيفية الدخول الى الانترنت المظلم ، والآن ننطلق لتحميل البرنامج.

نبذة عن البرنامج

  1. النظام : Windows
  2. النوع : Vpn and Proxy
  3. الوصف : برنامج التخفي اثناء تصفح مواقع الانترنت المظلم الاصدار العربي ، الانجليزي 
  4. الاصدار:7.0.2
  5. التاريخ:4/8/2017
  6. MD5 AR تشفير:677c4740c3ffdafd853806c0c90d5bbd
  7. MD5 EN تشفير:77debb6a0d47ed7ff94090f21dcd3064

تحميل برنامج التور- Tor Browser لتصفح الانترنت المظلم (بروابط مباشرة)

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يقول الله - عز وجل - :" مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ " فأحسنوا الفاظكم ، وأعّوا ما تكتبوه ، وإترك تعليق ولو كان فارغا.

الاسمبريد إلكترونيرسالة