-->
U3F1ZWV6ZTk5MzA2MTU2NTBfQWN0aXZhdGlvbjExMjUwMDE3Njg2Ng==
recent
أخبار ساخنة

تم اكتشاف مانع اعلانات

موقعنا يستمر بفضل الإعلانات لذايرجى ايقاف مانع الإعلانات لمواصلة التصفح

تم التعطيل كيفية التعطيل

تحميل برنامج Connectify لعمل شبكة wifi آخر اصدار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، زوار مدونة مبدع فى الكمبيوتر الكرام ، اهلا ومرحبا بكم فى تدوينة جديدة من تدوينات تحميلات البرامج وشروحات الهواتف.

Download Connectify to get free wifi | Mobde3 Computer


فبالطبع لا يمكن ان يُنكر احدُُ مدى اهمية برامج الحصول على wifi من خلال Laptop ، او اى جهاز كمبيوتر يدعم الاتصال بالواى فاى ، ولا يمكن ان يخلو اى هاتف او موبايل محمول بدون انترنت ، فلن تكون له اى قيمة ، خصوصا ان شكل المواقع يكون اجمل وانيق فى هواتف الاندرويد وغيرها.

وبالطبع لا تود ان تُرغب نفسك على اصراف المال وشراء access point لعمل شبكة wifi من خلاله ، طالما ان هناك طريقة تمكنك من إنشاء شبكة Wifi من خلال اللابتوب او جهاز الحاسوب الخاص بك.

ويوجد العديد من البرامج فى هذا المجال ، ولكن افضلها واسهلها هو برنامج Connectify ، فهو يتيح لك إنشاء شبكة Wifi من خلال Laptop الخاص بك ، وبدون اى تعقيدات ، كما ان استخدامه سهلُُ جدا ، وله العديد من الشروحات العربية والاجنبية على Google و Youtube .

وكلما كانت برامجك احدث اصدار كلما وجدت الجودة والاحترافية فى عمله وشكله ، وتفاصيل اكثر سهولة ، ونقدم لكم زوار مدونة مبدع فى الكمبيوتر اليوم ، رابط تحميل احدث اصدار للبرنامج برابط مباشر.

معلومات عن Connectify

  1. نظام التشغل : Windows
  2. النوعية : مُديروا الشبكات
  3. الوصف : برنامج لبث شبكات لاسلكية من اللابتوب
  4. الاصدار : 2017.4.5.38776
  5. عدد مرات التحميل :
  6. الحجم: 12.6MB
  7. التاريخ : 4/8/2017
  8. MD5  تشفير : db733b3fa9bb425b2aa7fe2a4ce16dcc

تحميل البرنامج Connectify


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يقول الله - عز وجل - :" مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ " فأحسنوا الفاظكم ، وأعّوا ما تكتبوه ، وإترك تعليق ولو كان فارغا.

الاسمبريد إلكترونيرسالة