-->
U3F1ZWV6ZTk5MzA2MTU2NTBfQWN0aXZhdGlvbjExMjUwMDE3Njg2Ng==
recent
أخبار ساخنة

تم اكتشاف مانع اعلانات

موقعنا يستمر بفضل الإعلانات لذايرجى ايقاف مانع الإعلانات لمواصلة التصفح

تم التعطيل كيفية التعطيل

تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها IObit Uninstaller

تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها IObit Uninstaller

يعد برنامج IObit Uninstaller من البرامج الهامة لحذف اى برنامج من جذوره تماما ، ويتميز برنامج IObit Uninstaller بخفته على نظام الويندوز ، حيث انه يعمل على اى حاسوب مهما كانت امكانياته ، ويعتبر من ضمن البرامج الهامة لتثبيتها على اى حاسوب.

مقدمة

عندما تريد حذف برنامج ما بعد تثبيته ، فكل ما تقوم به هو الذهاب الى قائمة control panel ثم الى Programs وتختار uninstall programs وبالتالى تقوم بحذف البرنامج الذى تشاء.

ولكن هنا السؤال: إن كنت تظن بأنك قد حذفت البرنامج مع ملفاته بالكامل ، فأنت مخطئ ايها القارئ ، فعند تثبيتك لأى برنامج يتم تثبيت العديد من الملفات له بعضها فى الريجستيرى والاخر فى البارتيشين سى ، او حتى فى ملفات داخلية مخفية بكونها كأنها من ملفات النظام الهامة.

وبالتالى فإن لهذه الملفات ضرر بالغ ،
  •  الضرر الاول : هو أنها تأخذ مساحة من القرص الصلب ، قد تتهوان بخفتها ولكن مع حذفك للعديد من البرامج دون حذف ملفاتها المتبقية فحينها ستجد كمّا رهيبا مليئا بالقرص الصلب وهذه هى المشكلة الاولى.
  • الضرر الثانى : الا وهو ان كان البرنامج الذى قمت بحذفه يتطلب منك شرائه اى تفعيله مثل برنامج انترنت داونلود مانجر | IDM ، فإذا كنت مثبتا له مع التفعيل او بدونه ، فعند حذف البرنامج بالطريقة العادية تتبقى لك ملفات تكون موجودة داخل ملفات الريجستيرى وهى ملفات تسجيل البرنامج ، فبالتالى ان قمت بتثبيت إصدار آخر بعده مع تفعيل او بدونه فسيفسد التفعيل ، لأن ملفات الإصدار الحديث ستداخل مع ملفات الريجستيرى للإصدار القديم وسيتم كشف التفعيل.

فبعد هذا الملخص  علمت الآن لماذ ينبغى عليك ان تقوم بتحميل برنامج IObit Uninstaller لحذف البرامج من جذورها بالكامل ، وهذا ما نتطرق اليه فى تدوينتا هذه.

نبذة عن IObit Uninstaller برنامج حذف البرامج من جذورها


  1. المالك : Iobit
  2. تاريخ النشر : 14/11/2017
  3. الحجم : 15.1MB
  4. الحقوق : freeware - ترخيص مجانى
  5. توافق الانظمه : متوافق مع جميع الانظمة (win 7/8/8.1/10/xp/vista)

روابط تحميل برنامج IObit Uninstaller حذف البرامج من جذورها 

والآن نأتى مع لينكات تحميل برنامج IObit Uninstaller لحذف البرامج من جذورها كاملـ ـة ، مع العلم تم رفع البرنامج على اكثر من سيرفر.




برجاء إبلاغنا فى التعليقات ان لم تكن تعمل الروابط للتجديد ، او لكتابة مقالة معينة عن برنامج او حل لمشكلة او تحميل لعبة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    • • قد يهمك ايضا • •
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    يقول الله - عز وجل - :" مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ " فأحسنوا الفاظكم ، وأعّوا ما تكتبوه ، وإترك تعليق ولو كان فارغا.

    الاسمبريد إلكترونيرسالة