-->
U3F1ZWV6ZTk5MzA2MTU2NTBfQWN0aXZhdGlvbjExMjUwMDE3Njg2Ng==
recent
أخبار ساخنة

تم اكتشاف مانع اعلانات

موقعنا يستمر بفضل الإعلانات لذايرجى ايقاف مانع الإعلانات لمواصلة التصفح

تم التعطيل كيفية التعطيل

حقيقة موقع ruclip الشبيه بـ youtube وسر الربح منه

حقيقة موقع ruclip الشبيه بـ youtube وسر الربح منه
حقيقة موقع ruclip الشبيه بـ youtube وسر الربح منه

موقع ruclip هو موقع شبيه بموقع youtube إنتشر فى الآونة الأخيرة ، وقد أثار ضجة ، إلا أنه لم يُذكر اى شئ عنه فى الويب العربى تبعا لتاريخنا اليوم 12-9-2017 ، إلا فيديو مستر ابو على.

مقدمة

بسم الله الرحمن الرحيم..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..زوار مدونة مبدع فى الكمبيوتر الكرام ، اهلا ومرحبا بكم ، كالعادة المعتادة ، عمرو المحمدى معكم فى فيديو ومقالة جديدة.

نعم بالفعل فلقد اثار موقع ruclip الشبيه بموقع youtube ضجة فى الويب ، إلا أن المواضيع التى تتحدث عنه نادرة جدا ، خصوصا انه لم يُذكر فى الويب العربى كما ذكرنا فى الاعلى.

حقيقة موقع ruclib شبيه yotube

موقع ruclip تم تصميمه بتصميم مشابه لليوتيوب تماما ولكن التصميم القديم ، إلا أن نسخته تحتوى على اقسام جديدة غير موجودة بتصميم يوتيوب الاساسي ، الا وهو قسم "الاحداث المباشرة" ، والذى من خلاله يمكنك رؤية جميع الاحداث المباشر للقنوات المشهورة ولاعضاء اليوتيوب بداخله.

تاريخ إنطلاق موقع ruclip شبيه اليوتيوب

انطلق موقع ruclip فى 17-8-2017 ، وقد حقق تريند هائل بالنسبة لتاريخه ذاك ، فكما ذكرنا فى الفيديو بأنه على حسب إحصائيات اليكسا ، فقد اخذ - كما فى الصورة - ترتيب الالف فى البرازيل ، وترتيب الاثنا عشر الفا فى العالم.
إحصائيات ruclip.com على حسب Alexa

وتعتبر هذه الإحصائيات جيدة جدا ، بل رائعة لأنه يصعب على اى شخص ان يُحصل هذا التريند فى توقيت شهر واحد فقط ، وتمت ارشفة اكثر من 712,000 صفحة له على موقع قوقل الشهير.

مميزات موقع ruclip عن اليوتيوب

يعتبر موقع ruclip موقع مجانى بالكامل ، ولكن الغريب به هو انك عندما تدخل على موقع روكليب ، لا تجد نهائيا زر تسجيل الدخول او حتى التسجيل مثل اليوتيوب ، ولكنه يتميز بهذه النقطة وهى أنه يقوم بإنشاء حساب خاص بك تلقائيا عندما تسجل الدخول عليه ، ويمكنك مشاهدة الفيديوهات كيفما تشاء وتسجيل الاعجاب والاشتراك بأى قناة انت تحب.
ولكن لن يؤثر ذلك على نتائج الفيديو فى اليوتيوب ، ويمكنك رؤية إشتراكاتك من خلال قائمة " إشتراكاتى " وايضا الفيديوهات التى شاهدتها من " التاريخ " وايضا مقاطع الفيديو التى تم تسجيل الإعجاب بها من خلال قائمة " أعجبنى ".
ويتميز ايضا الموقع بأنه يُتيح لك إمكانية رؤية عدد مقاطع الفيديو المنشورة بالقناة ، وعدد المشاهدات ، وعدد التعليقات فى قسم " المناقشات " ، لا يعرض إعلانات على الفيديو ، فيمكنك مشاهدته كيفما تشاء بدون القلق من ظهور اى اعلانات.

هل يمكن الربح من موقع ruclip؟!

قد يدور هذا السؤال بذهنك لكونه يقوم بعرض الفيديوهات الخاصة بنا ، والإجابة هنا اخى الكريم : لا ، فلا يمكنك ان تربح من موقع روكليب لصالحك والدليل على ذلك انه عندما تفتح فيديو لا تجد زر لتسجيل الدخول لقناتك ، وايضا ، لن تشاهد اى اعلانات على الفيديو.
ولكن على عكسنا نحن ، بل يربح الموقع لصالحه ، كيف إذا شاهدت الفيديو فسترى بأنه يعرض إعلانات بجانب الفيديو ، هذه الإعلانات تمكنه من الربح بكل سهولة ، خصوصا انه مشترك بموقع " جوجل ادسنس | Google Adsense " لعرض الاعلانات واكثر الاعلانات ظهور هى اعلانات " دابل كليك | Double Click "

سر إختيار موقع ruclip.com لتصميم اليوتيوب بالضبط

قد يتحير الجميع من سر إختيار الموقع لتصميم اليوتيوب كما هو وبدون التعديل عليه ، وإجابتى كانت كالآتى والتى هى من ظنى ولا اعلم ان كانت صحيحة ام لا:
  1. إما أنه شخص يتحد نفسه لمحاولة تصميم شكل اليوتيوب.
  2. أو أنه موقع ملك لليوتيوب ولكن باللغة الروسية ومخصص لروسيا.
  3. أو أنه موقع تقوم شركة اليوتيوب بتجريب التصاميم الخاصة بها عليه.
  4. أو أنه كأى موقع عادى يود ان يربح من وراء اليوتيوب ، فحاول ان يجعله مثل شكله لخداع المشاهد بالهندسة الإجتماعية.
كانت هذه هى آرائي لا اعلم ان كانت صحيحة ام ماذا ، ولكن شاركنا اخى الكريم برأيك فى سر تصميم موقع روكليب دوت كوم لتصميم اليوتيوب فى التعليقات اسفل هذه التدوينة.

مواضيع أخرى قد تهمك :

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يقول الله - عز وجل - :" مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ " فأحسنوا الفاظكم ، وأعّوا ما تكتبوه ، وإترك تعليق ولو كان فارغا.

الاسمبريد إلكترونيرسالة