-->
U3F1ZWV6ZTk5MzA2MTU2NTBfQWN0aXZhdGlvbjExMjUwMDE3Njg2Ng==
recent
أخبار ساخنة

تم اكتشاف مانع اعلانات

موقعنا يستمر بفضل الإعلانات لذايرجى ايقاف مانع الإعلانات لمواصلة التصفح

تم التعطيل كيفية التعطيل

حل مشكلة حفظ ملف الـhosts على صورة txt بالـ Notepad بطريقة مضمونة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، زوار مدونة مبدع فى الكمبيوتر الكرام ، اهلا ومرحبا بكم فى حلقة جديدة من تدوينات حلول البرامج.

يواجه العديد من مستخدمى الويندوز مشكلات عدة فى ملف hosts ، فإذا ارادوا ان يقوموا بتفعيل برنامج فيلزمهم وضع اكواد فى ملف الـ hosts ، ولكن قد يقابلهم الحظ السيئ ، فقد تنجح الطريقة مع بعضهم والبعض الآخر لا.

فيلجئوا للبحث على الانترنت ، ولكن سرعان ما يجدوا مواضيع كاذبة وغير فعالة ، او انه يقوم بتطبيق الطريقة بشكل خاطئ ، ومن اكثر الاسباب فى التعديل على ملف الـ hosts وعدم التحكم به هى برامج الـ AntiVirus  ، فتوجد بعض البرامج مثل الـ Avast تتحكم فى ملف الـ Hosts بالكامل ولا تعطيك الصلاحية للتعديل عليه ابدا ، وما يلزمك هنا هو البحث بالويب عن طريقة تعديل ملف Hosts من برنامج "XXXXX" وقم بإستبدال X باسم الانتى فيرس الخاص بك.

وهذا هو ما سنتعلمه فى حلقتنا هذه لطريقة التعديل على ملف Hosts بدون برامج وبكل سهولة تامة ، شرح بالفيديو وشرح اسفل الفيديو بالصور

اتمنى اننى لم اطل عليكم - ادعكم تشاهدون الفيديو - ولا تنسوا دعمنا


شرح التعديل على ملف Hosts بالصور









وفى الختام لا تنسي ان تقوم بدعمنا اخى الكريم ، من خلال الاشتراك بالقائمة البريدية ، والاشتراك بقناتنا على اليوتيوب وباقى صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يقول الله - عز وجل - :" مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ " فأحسنوا الفاظكم ، وأعّوا ما تكتبوه ، وإترك تعليق ولو كان فارغا.

الاسمبريد إلكترونيرسالة