-->
U3F1ZWV6ZTk5MzA2MTU2NTBfQWN0aXZhdGlvbjExMjUwMDE3Njg2Ng==
recent
أخبار ساخنة

تم اكتشاف مانع اعلانات

موقعنا يستمر بفضل الإعلانات لذايرجى ايقاف مانع الإعلانات لمواصلة التصفح

تم التعطيل كيفية التعطيل

Samsung Galaxy Note FE ، الهاتف الذى اثار ضجة فى الويب بالكامل l مبدع كمبيوتر

بسم الله الرحمن الرحيم ،السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 زوار مدونة مبدع فى الكمبيوتر ، اهلا ومرحبا بكم.


فيديو لعرض مواصفات Samsung Galaxy Note FE:

[ Samsung Galaxy Note FE ] بالفعل لقد اثار ضجة كُبرى فى انحاء الويب العربى والغربي ، ما من موقع لم يكتب عنه مقالة او حتى ذكره.

[ Samsung Galaxy Note FE ]هو الهاتف الجديد من إصدارات شركة سامسونج بديلا عن Samsung Note 7 الذي كان ذو تأثير سلبي على الشركة.

[ Samsung Note 7 ] هى هواتف شركة سامسونج ، حيث قد طرحته بالاسواق ولكن لسوء الحظ فشلت ، وذلك لإحتوائها على بطاريات كانت تؤدي لاشتعال الهواتف ، مما أثرت خسارة كُبرى للشركة و كون سمعتها سيئة ، غير ان الهاتف الجديد الذى طُرح "Samsung Note 8" قام بإخفاء هذه الضجة.

وبالطبع قامت الشركة بسحب جميع انواع 'Samsung Note 7' من الاسواق كافة ، وقد ذُكر فى عدة مواقع بأنها قامت بإستخدامها فى تصنيع هاتف "Samsung Galaxy Note FE" ، ولكن المواصفات غير معروفة حتى الان ، برغم التسريبات الحادثة له.

ومن المتوقع فى مواصفاته هو ان تكون مواصفات "Samsung Galaxy Note FE" كمواصفات 'Samsung Note 7' ، ولكن مع إختلاف البطارية ، فبدلا من كونها "3500 مللى امبير" ستكون "3200 مللى امبير" ، ولكن مع امنها ودوام عيشها.

ولقد أعلنت شركة سامسونج ، عن بداية طرح هاتف "Samsung Galaxy Note FEيوم الاحد  الموافق 7 يوليو (7/7/2017)، بأسواق "جنوب كوريا" ، حيث ستُباع نسخ معُينة من الهاتف ومحدودة.

وحسبما ذكر موقع  Reuters بأن شركة سامسونج ، ستقدم 400,000 نسخة من هاتف "Samsung Galaxy Note FE" ، الذي سيُباع بسعر (611$) بتخفيض ما يعادل 30% عن سعر هاتف 'Samsung Note 7' .

وسوف يتم طرحه بالأسواق العالمية بعد معرفة الطلب عليه واراء المستخدمين للهاتف.
المصدر:Reuters


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يقول الله - عز وجل - :" مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ " فأحسنوا الفاظكم ، وأعّوا ما تكتبوه ، وإترك تعليق ولو كان فارغا.

الاسمبريد إلكترونيرسالة