-->
U3F1ZWV6ZTk5MzA2MTU2NTBfQWN0aXZhdGlvbjExMjUwMDE3Njg2Ng==
recent
أخبار ساخنة

تم اكتشاف مانع اعلانات

موقعنا يستمر بفضل الإعلانات لذايرجى ايقاف مانع الإعلانات لمواصلة التصفح

تم التعطيل كيفية التعطيل

حل مشكلة عدم ظهور امر 'Microhpohne Boost' بجميع انواع الويندوز والماك واللينكس وغيرها..

بسم الله الرحمن الرحيم..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
زوار مدونة مبدع فى الكمبيوتر الكرام....
أهــ ــلاً ومـرحــبــاً بكم..

 مُقدمة: 
* العديد منَّا فى حياتنا يواجه مشاكله الكثيره ، كذلك ايضا يواجه مشاكل عديدة فى حاسوبه وهاتفه وغيرهما.. .
* يوجد البعض منا من يستطيع حل المشكلة بمفرده ويوجد من يلجأ للبحث عن مشكلته ، فيقوم بالبحث فى الويب العربى ، فيمكن ان يجد نتائج بحث لمشكلته قد تنجح فى حل مشكلته او قد تفشل، ويمكن ان لايجد اى حل لمشكلته بالويب العربى ، الا اذا انه قام بالبحث عن حل لمشكلته بالويب الاجنبى فيجد العديد من نتائج البحث المتوفرة لحل مشكلته.
*الا اننا ان شاء الله وبإذنه تعالى ، نحاول ان نُغطى فى مدونتنا جميع الحلول لمشاكل الحاسوب الحصرية والتى يمكن ان تعمل حتى بعد اعوام بإذن الله بالــويــب الــعربــى.

المشكلة:
فى حلقتنا هذه بإذن الله سنتطرق مع بعضنا البعض الى حل مشكلة اختفاء الامر او عدم ظهور خيار "Microhpohne Boost" بجميع انظمة الويندوز [7,8,8.1,10]، وكذلك انظمة الـ Mac، والـ linux.

  • 'Microhpohne Boost' هو الامر الذى من خلاله تقوم برفع صوت المايك الى اعلى درجة ممكنة ، بشرط ان يكون جودة المايك الخاص بك عالية ، لأنها ان كانت جودة المايك ضعيفه فسوف تسمه صوت "صخب" بدلا من خروج صوتك.
  • لحل هذه المشكلة كل ما عليك فعله هو ان تقوم بتوصيل المايك وترفع Microhpohne Boost الى اعلى درجة ، ومن ثم تقوم بتوصيل سماعة الرأس او اذن تكون منفصلة عن المايك وبذلك تكون قد حُلت المشكلة.
  • حل مشكلة Microhpohne Boost بسيط جدا وهو من خلال تحميل تعريفات الصوت ، ولكن ليست اى تعريفات ، بل سنقوم بتحميلها من موقع viatech الشهير والعالمى لتحميل تعريفات الكمبيوتر بالكامل وبدون برامج.
اعتذر عن الإطالة..
أدعكم تُشاهدون الحلقة - فى امان الله - رابط تحميل التعريفات اسفل الفيديو:



رابط تحميل التعريفات من الموقع الرسمى: 
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يقول الله - عز وجل - :" مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ " فأحسنوا الفاظكم ، وأعّوا ما تكتبوه ، وإترك تعليق ولو كان فارغا.

الاسمبريد إلكترونيرسالة