-->
U3F1ZWV6ZTk5MzA2MTU2NTBfQWN0aXZhdGlvbjExMjUwMDE3Njg2Ng==
recent
أخبار ساخنة

تم اكتشاف مانع اعلانات

موقعنا يستمر بفضل الإعلانات لذايرجى ايقاف مانع الإعلانات لمواصلة التصفح

تم التعطيل كيفية التعطيل

طريقة إستخدام google images بدون حقوق الطبع والنشر


بسم الله الرحمن الرحيم..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
والصلاة والسلام على رسوال الله - محمد -(صلى الله عليه وسلم )..
اما بعد.....


* اهلا ومرحبا بكم زوار مدونة مبدع فى الكمبيوتر، وكل عام وانتم طيبين مباركين بمناسبة شهر رمضان الكريم والمبارك.
* اخى الكريم فى هذه الحلقة سنتطرق معك الى ' طريقة الحصول على صور بدون حقوق النشر والطباعة من موقع جوجل'، نعم اخى الكريم ، وهذا مهم جدا .
*السبب فى وراء قيامى بهذه الحلقة هو اننا جميعا نجهل الصور التى بدون حقوق الطبع والنشر ، ولكن احببت فى هذه الحلقة ان احذركم من خطورة التعامل والتصميم بالصور التى لها حقوق الطبع والنشر.

خطورة التعامل والتصميم بالصور التى لها حقوق الطبع والنشر:

 لماذا احببت ان احذركم من ذلك؟ لأنه بطبيعة الحال اخى الكريم يمكن ان تحدث اى مشكلة من المشاكل الآتية:

1* يمكن لصاحب الصورة سواء كان شخص او شركة كبيرة ان تقوم برفع بلاغ او قضية عليك لإستعمالك لهذه الصورة وهى خاصة بهم .
2* بل يمكن ان يحدث من اكثر من ذلك الا وهو ان يجعلك تدفع مبالغ مالى يمكن ان يكون صغيرا او ضخما حتى لا تحدث مشاكل . 
3*او يقوم بإغلاق موقعك تماما او قناتك ،التى كنت تسهر وتتعب من اجلها.

 وهذا كله بسبب صورة تافه ، فيجب علينا ان نلجئ الى الصور بدون حقوق الطبع والنشر.

أدعكم تُشاهِدون الفيديو- فى رعاية الله - :



رسالة تنبيهية هامة جدا 
اخى الكريم نحن نتعب من اجل تصوير هذه الحلقة لكم ، لذا إدعمنا من فضلك ماديا من خلال النقر على الاعلانات او معنويا وحثيأً من خلال تعليق او لايك او مشاركة علشان الكل يستفيد من الشرح بإذن الله .

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. اخى الكريم نحن نتعب من اجل تصوير هذه الحلقة لكم ، لذا إدعمنا من فضلك ماديا من خلال النقر على الاعلانات او معنويا وحثيأً من خلال تعليق او لايك او مشاركة علشان الكل يستفيد من الشرح بإذن الله .
    (k)(k)(k)(k)(k)

    ردحذف
  2. أخي عمرو ممكن تساعدني لو سمحت لقد رفض جوجل ادسنس حسابي لتاني مرة وسبب الرفض في الرسالة التالية ارجو مساعدتي

    كما ذكرنا في رسالة الترحيب عبر البريد الإلكتروني، نحن نجري مراجعة ثانية لطلب اشتراكك في AdSense بعد إضافة شفرة AdSense إلى موقعك أو مواقعك. ونتيجةً لهذه المراجعة، رفضنا حسابك بسبب المخالفة أو المخالفات التالية:
    لم نوافق على طلب اشتراكك للأسباب الموضحة أدناه
    المادة المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر: تبيّن لنا أن موقعك على الويب يحتوي على مواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر. و‏‫كما ورد في سياسات البرنامج، لا يجوز لناشري AdSense عرض إعلانات Google في صفحات الويب التي تتضمن محتوىً محميًا بموجب قانون حقوق الطبع والنشر، ما لم يكونوا يمتلكون الحقوق القانونية اللازمة لعرض ذلك المحتوى.‬

    يشمل ذلك - على سبيل المثال لا الحصر - المواقع التي تعرض المواد المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر، أو المواقع التي تستضيف الملفات المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر، أو المواقع التي توفر روابط تعمل على توجيه الزيارات إلى مواقع تحتوي على مواد محمية بموجب حقوق الطبع والنشر، أو المواقع التي تحتوي على برامج كمبيوتر تم كسر حمايتها، أو المواقع التي تذكر بشكلٍ صريح أن المواد مقرصنة.

    نحن لا نقبل أيضًا مواقع الويب التي تتضمن محتوى متعلقًا بالقرصنة أو الاختراق. ويشمل هذا - على سبيل المثال لا الحصر - المواقع التي تقدم أي تعليمات أو معدات للوصول بشكلٍ غير قانوني إلى برامج الكمبيوتر أو الخوادم أو مواقع الويب أو التلاعب بها، أو المواقع التي تقدم أي غش أو حيل للألعاب متعددة اللاعبين أو تسمح للمستخدمين بانتهاك بنود وشروط منتديات الألعاب عبر الإنترنت. ويمكن العثور على مزيد من المعلومات عن هذه السياسة في هذه المقالة في مركز المساعدة.

    ردحذف
    الردود
    1. ده علشان الموقع اللى حضرتك بتقدم بيه ، عليه مواضيع لتحميل برامج او العاب + الكراكات والتفعيلات الخاصة بيها ، لازم تحذف المواضيع دى يا ا/صالح ;) ، اى سؤال تانى مع حضرتك ، واسف على التأخير فى الرد.

      حذف

إرسال تعليق

يقول الله - عز وجل - :" مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ " فأحسنوا الفاظكم ، وأعّوا ما تكتبوه ، وإترك تعليق ولو كان فارغا.

الاسمبريد إلكترونيرسالة