-->
U3F1ZWV6ZTk5MzA2MTU2NTBfQWN0aXZhdGlvbjExMjUwMDE3Njg2Ng==
recent
أخبار ساخنة

تم اكتشاف مانع اعلانات

موقعنا يستمر بفضل الإعلانات لذايرجى ايقاف مانع الإعلانات لمواصلة التصفح

تم التعطيل كيفية التعطيل

دليلك ادسنس:طريقة استثمار الفيديوهات ومعرفة الارباح المقدرة باليوتيوب (2)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اهلا ومرحبا بكم زوار مدونة مبدع فى الكمبيوتر.. ان شاء الله فى هذه الحلقة سوف نكمل دورتنا الخاصة بالربح من الانترنت ( دليلك ادسنس) والمختصة فقط بشرح جوجل ادسنس الموقع الاكثر مصداقية فى الربح من الانترنت خاصة .

فى حلقتنا اليوم سوف نتعلم ان شاء الله كيف نستطيع ان نربح الاموال من خلال الفيديوهات باليوتيوب واستثمارها بعدما انشأنا حساب جوجل ادسنس حيث اننا عندما نشاهد بعض الفيديوهات فنجد بها الاعلانات وان ضغطنا عليها فتربح القناة على الاقل 0.01$ او اكثر ومن ثم سوف نتعرف على الاموال الخاصة بنا فى اليوتيوب حيث انها تنزل فى لوحة التحكم الرئيسية الخاصة بأدسنس من 13 الى 15يوم  فى كل الشهر اتمنى انى لم اطل عليكم -ادعكم تشاهدون الفيديو- مشاهدة ممتعة:




اذا اعجبك الفيديو لا تنسى اخى ان تضع تعليقا من فضلك انه فقط تعليق بسيط لن يأخذ منك الكثير من الوقت حتى تشجعنا على الاستمرار ، وان تقوم بعمل شير/ مشاركة للفيديو حتى يستفيد الجميع منه وتساعدنا على نشر العلم فى كل انحاء البلاد.

يمكنكم متابعة الدورة من خلال هذا الرابط:
http://goo.gl/oK9bkT 

انتظرونا ان شاء الله بالدرس القادم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتظرونا بالدرس الثانى ان شاء الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
- See more at: http://mobdea1.blogspot.com/2015/01/how-to-make-a-channe-and-profile-of-adsense-1.html#sthash.O7JAH5MQ.dpuf
الاسمبريد إلكترونيرسالة